موعد مباراة برشلونة وإشبيلية القادمة 2020/6/19 بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية القادمة 2020/6/19 بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
download (4)

كتب - آخر تحديث - 19 يونيو 2020

اهلا وسهلا بكم زورانا الكرام في شبكة مرسال الاخبارية ، نستعرض لكم اليوم في مقالنا هذا  عن تفاصيل مباراه برشلونةوإشبيلية في الدوري الأسباني ، وهذا في عمره الافتراضي الاسبوع 30 ، وهذا الأسباني الممتاز.

وفي مقالنا هذا سوف نوضح لكم يسعى فريق برشلونه للتويج في لقب بطل الدوري الأسباني ، ويبذل مساعي جبارة للحصول على هذا اللقب على حساب نظيره إشبيلية في الدوري

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، وما هو التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة؟

يستضيف ملعب رامون سانشيز قمة قوية بالجولة 30 من الدوري الإسباني بين برشلونة وإشبيلية .

مباراة كبيرة ينتظرها عشاق البلاوجرانا بعد أن قام بعودة قوية بعد توقف طويل للنشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، فقد فاز الكتلان في المباراة الأولى على مايوركا بأربعة أهدافٍ نظيفة، كما انتصروا على ليجانيس في اللقاء الثاني بهدفين دون رد، ليصلوا للنقطة 64 في المركز الأول..

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية؟

لدى شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإسباني   بصورة حصرية، ومن المقرر أن تُذيع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 3.

أما متابعي النسخة العربية من جول فبإمكانهم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة   ضد إشبيلية   كتابيًا، والذي سيبدأ قبل الصافرة بأكثر من نصف ساعة.

اختيارات المحررين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *