مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم 24 يونيو في الدوري الإسباني - شبكة مرسال

مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم 24 يونيو في الدوري الإسباني

جوجل بلس

بشعار «لا بديل عن الفوز» يدخل نادي ريال مدريد مباراته أمام ريال مايوركا، والتي تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، ويستضيفها ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» معقل النادي الملكي.

ريال مدريد يدخل المباراة بعدما تراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، إثر فوز برشلونة مساء الثلاثاء على حساب أتلتيك بيلباو بهدف دون رد، ليبتعد النادي الكتالوني في الصدارة بفارق 3 نقاط.

وبعد مرور 30 جولة من منافسات الليجا، يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 65 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة مقابل 8 تعادلات و3 هزائم، وتمكن لاعبوه من تسجيل 57 هدفًا، فيما يعد النادي الملكي صاحب أقوى خطوط الدفاع في الليجا هذا الموسم، حيث اهتزت شباكه في 21 مناسبة.

وعلى الطرف الآخر، فإن نادي ريال مايوركا يدخل مواجهة ريال مدريد وفي ذهنه تكرار المفاجأة التي حققها في الدور الأول من الليجا، حيث تمكن من تحقيق الفوز على النادي الملكي بهدف نظيف، في الجولة التاسعة من منافسات موسم 2019-2020.

ويحتل ريال مايوركا المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، ويأمل في الخروج من دوامة الهبوط على حساب النادي الملكي، حيث تمكن حتى الآن من حصد 26 نقطة، من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 مقابل 18 هزيمة، وسجل لاعبوه 29 هدفًا فيما اهتزت شباكهم 50 مرة.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – سيرجيو راموس – رافايل فاران – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فينيسيوس جونيور – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – جاريث بيل.

خط الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس اتش دي 3.

معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

يتولى المعلق المخضرم عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وريال مايوركا.