موعد مباراة يوفنتوس ضد ليتشي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع - شبكة مرسال

موعد مباراة يوفنتوس ضد ليتشي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

جوجل بلس

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس ضد ليتشي في الجولة 28 من الدوري الإيطالي وما هي القنوات الناقلة، الغيابات والتشكيل المتوقع للفريقين..

ستنطلق مباراة يوفنتوس أمام ليتشى يوم الجمعة 26 من شهر يونيو الحالي من عام 2020، الموافق الخامس من ذي القعدة 1441 هجرياً باستاد أليانز.

وستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي؟

من المعروف أن قنوات بي إن سبورت كانت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الايطاليفي الشرق الأوسط، لكن القناة قدمت مؤخراً عبر موقعها الرسمي اعتذارها عن الاستمرار في نقل منافسات المسابقة لأسباب قانونية كما ذكر البيان.

وبالرغم من ذلك، فإن متابعي الكالتشيو يُمكنهم متابعة المباريات عبر خدمة البث المباشر من موقع جول، والتي ستنقل لك جميع أحداث ومجريات مباراة يوفنتوس ضد ليتشى

موعد مباراة يوفنتوس وليتشي اليوم

  • 7:45 توقيت جرينتش.
  • 8:45 توقيت الجزائر.
  • 9:45 توقيت مصر.
  • 10:45 توقيت مكة المكرمة، وفلسطين، وبغداد.
  • تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ليتشي في الجولة 28 من الدوري الإيطالي

    حراسة المرمى: بوفون.

    خط الدفاع: كوادرادو – بونوتشي – دي ليخت – دي تشيليو.

    خط الوسط: بيانيتش- بينتانكور – رابيو.

    خط الهجوم: بيرنارديسكي – ديبالا – رونالدو.

    ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيري آ»، برصيد 66 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق لاتسيو صاحب المركز الثاني، وفي المركز الثالث يتواجد فريق إنتر ميلان برصيد 58 نقطة.

    وكان اليوفي قد تغلب في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي على فريق بولونيا بهدفين نظيفين، أحرزهما نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا.